كيفه/ عمال المندوبية الجهوية لمفوضية الأمن الغذائي بولاية لعصابه يرحبون بفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني

و يثمنون الانجازات التى شهدتها البلاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى